ريال مدريد يقسو على فالينسيا بثلاثية نظيفة في ليلة ملكية بامتياز

ريم بركات19 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ريال مدريد يقسو على فالينسيا بثلاثية نظيفة في ليلة ملكية بامتياز

انتهت منذ لحظات قمة الليجا الإسبانية للجولة التاسعة والعشرين بين ريال مدريد وضيفه فالينسيا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، والتي انتهت بانتصار الملكي بقيادة زيدان على خفافيش فالينسيا بثلاثية نظيفة وآداء رائع للملكي يؤكد رغبته القوية في خطف الليجا من البرسا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالينسيا

ريال مدريد دخل المباراة بقوة وحاول كثيرا للتسجيل، ولكن قابل تصديات رائعة لحارس فالينسيا سيليسين، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي، ولكن مع بداية الشوط الثاني نجح هازارد في اختراق دفاع الخفافيش وتمرير الكرة لكريم بنزيما ليضعها ببراعه في الشباك ويسجل الهدف الأول للميرينجي.

وفي الدقيقة 73 دخل ماركو أسينسيو كبديلا ليسجل بعدها بدقيقة واحدة هدفا رائعا بعد غياب عن الملاعب لمدة اقتربت من 300 يوم، وعاد ماركو أسينسيو في الدقيقة 86 بتمريرة سحرية إلى كريم بنزيما ليسجل الفرنسي هدفا من أجمل أهداف الليجا التي سُجلت حتى الآن، ويُعلن انتصار الميرنجي عن جدارة واستحقاق بثلاثية نظيفة على حساب فالينسيا.

وبهذا الإنتصار يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 62 في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر صاحب ال 64 نقطة، ويتوقف رصيد فالينسيا 43 في المركز الثامن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.