قريبا انطلاق أمازون في السعودية و”زووم” بالرياض

ريم بركات19 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
قريبا انطلاق أمازون في السعودية و”زووم” بالرياض

تستعد منصة اتصالات الفيديو زووم بفتح مكتب لها بالرياض ومركز بيانات متكامل وقامت منصة التسوق الإلكتروني الأمريكية أمازون بأطلاق نسخة خاصة للمتسوقين داخل المملكة العربية السعودية

أمازون هي منصة التجارة الإلكترونية

أمازون أطلقت موقعا جديدا هو إعادة تسمية للعلامة التجارية لموقع سوق دوت كوم للزبائن السعوديين، وتعتبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، التي استحوذت عليها أمازون في عام 2017.

أمازون في لونها الجديد حيث أشارت أمازون إلى أنه تم نقل معلومات حسابات المتسوقين في سوق دوت كوم بشكل تلقائي إلى العنوان الجديد أمازون إس إيه وقامت الشركة بإجراء مماثل لموقع سوق في الإمارات إلى أمازون إيه إي العام الماضي.

أوضحت أمازون في بيان أنها تؤسس لشبكة عمليات سوف تشتمل على جميع أنحاء المملكة وإن وجودها يشمل بالفعل 14 مخزنا وأكثر من 1400 موظف وشراكة استراتيجيه مع مؤسسة البريد السعودي.

 مراكز زووم في الرياض

تتطلع منصة اتصالات الفيديو زووم  إلى فتح مكتب في المملكة العربية السعودية ومركز بيانات في المنطقة بعد أن عرفت بشكل كبير في دول مجلس التعاون الخليجي وأصبحت اسما مشهوراً بسبب عمليات الإغلاق التي سببها انتشار فيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.