كل ما تريد معرفته عن فيس آب

ريم بركات
اخبار التقنية
ريم بركات19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 11:05 مساءً
كل ما تريد معرفته عن فيس آب

بعد انتشار فيروس كورونا عاد استخدام تطبيق فيس آب FaceApp للأضواء مجددا بعد اختفائه لمدة طويلة دامت لأكثر من 18 شهرا، ويتيح فيس آب إمكانية تعديل صورك الشخصية الخاصة أو صور أصدقائك أو أفراد عائلتك؛ لتبدو أكبر سنًا أو للتخلص من تجاعيد الوجه، عن طريق تغيير ملامح الوجه باستخدام الشبكات العصبونية والذكاء الاصطناعي.

استخدامات الفيس اب

يستخدم الفيس اب تحويل صور الشباب لتبدو أكبر سنًا أو تغيير صورة الكِبار لتبدو أصغر سنًا.ورسم ابتسامات على الوجوه فهو يستخدم الذكاء الاصطناعي في تغيير ملامح الوجه ويعتبر بمثابة تطبيق لتعديل الصور الشخصية وتحريرها

مميزات الفيس اب

ويمكن السماح للتطبيق بفحص مكتبة الصور فيهاتفك وسحب الصور التي تحتوي على الوجه فقط.ويمكنك من  إضافة فلاتر وتأثيرات أخرى على الصور، يمكن للتطبيق استخدام صور من مكتبتك، أو يمكنك التقاط صور من خلال التطبيق ويقوم بمعالجة الصور وفلترتها واظهار النتيجة النهائية وهذا يعنى ان الصور التى تريد تعديلها تحمل على خوادم التطبيق

واجهة سهلة الاستخدام  تسمح لك بتحرير كل من الصور الشخصية الجديدة التي اُلتقطت بكاميرا الهاتف، أو الصور القديمة الموجودة بالفعل في مكتبة الصور الخاصة بك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.