السعودية غرامة التجمعات داخل المحال التجارية تصل إلى 100 الف ريال

ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
السعودية غرامة التجمعات داخل المحال التجارية تصل إلى 100 الف ريال

أعلنت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية غرامة التجمعات التي سبق وأعلن عنها للحد من التجمعات مع بداية إجراءات إعادة فتح بعض المحال التجارية التي أغلقت جراء انتشار فيروس كورونا في المملكة، واتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحد من الإنتشار.

السعودية غرامة التجمع بالمحال مائة الف ريال

شددت الوزارة في تغريدة لها على تويتر على ارتفاع عقوبة المخالفين من المواطنين المتسوقين بالمحال التجارية او اللذين يعملون بها، مشيرة ان العقوبة تصل إلى مائة الف ريال سعودي جراء عدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية، والصحية التي فرضتها وزارة الصحة السعودية.

تنص مادة عقوبات التجمع بالمحال او المنشأة من الأشخاص او المنشأة نفسها بفرض عقوبة قدرها خمسة آلاف ريال سعودي للمخالفة في المرة الأولى لكل شخص تسبب في التجمعات، كما تفرض غرامة خمسة آلاف ريال لكل من دعا او شارك في التجمع، لتفرض المملكة العديد من الإجراءات الاحترازية المشددة التي تحد من انتشار الفيروس في مختلف المدن، والمحافظات ما يعرض حياة المواطنين لمزيد من المخاطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.