ترامب يستأنف حملة إنتخابية خاصة به في ظل كورونا وجدل العنصرية

ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ترامب يستأنف حملة إنتخابية خاصة به في ظل كورونا وجدل العنصرية

اليوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو عام 2020 قام الرئيس ترامب بإستأناف النشاط الخاص به، خلال التجمع الإنتخابي الذي يكون محفوف بكل المخاطر، إذا يقوم بحشد العديد من أنصاره لأول مرة في قاعة مغلقة منذ وقت تفشي فيروس كورونا، وفي وقت مواجهة الأزمات و الانتقادات العميقة، بينما تقوم الشعبة الخاصة به بتسجيل تراجع خلال الاستطلاعات.

تصريحات ترامب

قال الرئيس ترامب أنه يقوم بالسعي إلي الفوز مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية للولاية المرتقبة في 3 من شهر نوفمبر، وقال في تغريدته، حملتي لن تبدأ حتي الآن، ستنطلق مساء يوم السبت داخل أوكلاهوما، وهذا وفقا لفرانس 24، ومن المتوقع له أن يتم تظاهر حوالي 100 ألف شخص ويكون من بينهم اشخاص مناصرة له وكذلك أشخاص ضد العنصرية، داخل تالسا التي تكون واقعة داخل ولاية أوكلاهوما وهي المحافظة خلال جنوب البلاد.

يكون التوتر شائع في المدينة، حيث تخشي من ذلك التجمع الذي يحيط بترامب، أولا بالنسبة لخطر المفاقمة وانتشار الوباء كورونا في البلاد أكثر من هذا، إضافة إلي أختيار الرئيس وإستئناف مجموعة من الإنتخابات خلال الخصم فترة من أحياء ذكري أنتهاء العبودية داخل البلاد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.