أمازون تنعشق التسوق الألكتروني في السعودية

ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أمازون تنعشق التسوق الألكتروني في السعودية

أطلقت شركة أمازون موقعها الرسمي في المملكة العربية السعودية ليحل محل موقع سوق. كوم وذلك تمهيداً لافتتاح اول متجر لها في الشرق الأوسط حيث تهدف الشركة أن تصبح تلك خطوة أولى لامتدادها في الشرق الاوسط. 

يذكر أن شركة أمازون كانت قد استحوذت على شركة سوق. كوم منذ عام 2017 وبالتالي تم تحويل بيانات العملاء من عناوين وطرق الدفع قوائم المفضلات وغيرها من البيانات الى امازون. 

مميزات متجر امازون 

قدمت شركة أمازون العديد من العروض والتسهيلات لعملائها بمناسبة افتتاح أولى متاجرها حيث سوف تقوم الشركة بتوصيل الطلبات مجاناً للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي بالإضافة إلى قيامها بتقديم خدمة التوصيل الفوري في نفس اليوم للعديد من المناطق داخل المملكة .

أعلنت ايضاً شركة أمازون عن تواجد 14 مستودعاً مملوكاً لها عبر أنحاء المملكة ويعمل لديها ما يفوق 1400 عامل بالإضافة إلى العاملين في خدمة البريد السعودي كما أعلن رئيس قسم السياسة العامة في امازون عن وجود نسبة ما يقارب 40% من القوة العاملة من النساء السعوديات. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.