بكين تجري اختبارات كورونا لأكثر من 2 مليون شخص

ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بكين تجري اختبارات كورونا لأكثر من 2 مليون شخص

تواصل العاصمة الصينية بكين اجراءتها في السيرة علي انشار فيروس كورونا بعد رصد عدد من الإصابات الجديدة التي ظهرت على الحالات بالعاصمة لتثير المخاوف من اندلاع موجة ثانية في البلاد عقب انتهاء مدينة ووهان من تسجيل اي إصابات جديدة.

بكين تجري أكثر من 2 مليون إصابة بكورونا

قامت الأجهزة الطبية بإجراء عدد من الإختبارات للمواطنين حتى الساعة السادسة صباحا لتتجاوز الاختبارات ال 2 مليون اختبار، وتم رصد إصابة 22 حالة مؤكدة أصابتها محليا، و4 حالات مشتبه بهم، وهناك حالتين دون أن تظهر عليهم اي علامات.

لتقوم الاجهزة الطبية والسلطات المسئولة بالحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد مجددا، مع تشديد الإجراءات على الأسواق وتقييد حركة المواطنين بجانب منع استيراد الأسماك خاصة نوع السالمون من الخارج بعد ظهور آثار بقايا للفيروس على لوح تقطيع أسماك السالمون بجانب منع اكل الأسماك غير المطهية جيدا.

وتواصل الأجهزة المسئولة عمليات إجراء الإختبارات للمواطنين لمعرفة إجمالي الأعداد المصابة بالفيروس، والحد من تسجيل مزيد من الحالات سواء كانت الإصابة او حالات الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.