وزارة الصحة السعودية تسجيل 3379 حالة و37 حالة وفاة اليوم

ريم بركات21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
وزارة الصحة السعودية تسجيل 3379 حالة و37 حالة وفاة اليوم

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن أعداد الإصابات التي تم رصدها على مدار اليوم مع استمرار أعمال الرصد، وإجراء إختبارات لعدد كبير من المواطنين داخل المملكة لحصر الأعداد المصابة، وحالات الوفاة.

وزارة الصحة السعودية تسجيل 37 حالة وفاة

مع إعلان السعودية بيان رسمي عن عدد الإصابات اليوم الأحد لترتفع الحصيلة الي 157.612 حالة مصابة، وسجلت حالات الوفاة 1.276 حالة، كما ترتفعت أيضا حالات لتسجل اليوم 2213 حالة شفاء.

ارتفعت حالات الشفاء لتسجل 101,130 حالة من إجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا منذ بداية تسجيل الحالة الأولى من الحالات المصابة بالفيروس، مع إعلان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية عن احتمالية حدوث موجة ثانية من الفيروس حيث يأخذ هذا النوع من الفيروسات عدة دورات.

كما أوضح المتحدث عن اتخاذ العديد من الإجراءات الطبية منها المسحة، والتقصي لتقليل عدد الإصابات، وحالات الوفاة التي يتم رصدها جراء استمرار إنتشار فيروس كورونا في مختلف المناطق بالمملكة، وأيضا ضرورة العودة للحياة لطبيعتها، وعودة الأعمال عقب فترة كبيرة من الانغلاق جراء انتشار الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.