تعود ألمانيا إلي عباءة الوباء من جديد

ريم بركات21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تعود ألمانيا إلي عباءة الوباء من جديد

بعد ما كانت ألمانيا بشرت بأن وضعها يسمح لها أن تتفادي الموجة الأخرى من فيروس كورونا المستجد، قامت مرة أخرى بإظهار البيانات الخاصة بمعهد روبرت كوخ الخاص بالأمراض المعدية داخل البلاد، يوم الأحد تم أرتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كوفيد المستجد بواقع حوالي 687 حالة في يوم الأحد الماضي، ووصل العدد الخاص بإجمالي عدد الإصابات منذ بداية إنتشار الفيروس إلي 189 الف و 822 حالة حتي الآن.

مستجدات فيروس كرونا

قام المعهد بمراجعة البيانات بخصوص أعداد الوفيات التي تم الإعلان عنها يوم السبت، وفقا لما وصلت إليه 8883 حالة، ليقوم بالإشارة إلي أن أعداد الوفيات لقد بلغ 8882 حالة وفاة حتي الآن، بدون تحديد اي أسباب خاصة بالتعديل.

قامت المنظمة الصحية العالمية يوم الجمعة، بالإعلان عن دخول العالم في مرحلة خطرة من جائحة فيروس كورونا، مع بداية الدول بتخفيف القيود الخاصة بالتنقل و العزل.

وقام المدير العام تيدروس أدهانوم بالإشارة إلي المنظمة، في المؤتمر الصحافي الإفتراضي، أشار إلي المنظمة بأنها احصت يوم الخميس 150 ألف حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، وهو العدد الأكبر للإصابات في يوم واحد منذ بداية إنتشار الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.