السعودية تعلن بروتوكول إقامة حفلات الزفاف والعزاء

السعودية تعلن بروتوكول إقامة حفلات الزفاف والعزاء

ريم بركات
2024-02-17T23:10:44+03:00
اخبار عربية
ريم بركات15 أكتوبر 2022

اعلنت المملكة العربية السعودية عدد من الضوابط لإقامة حفلات الزفاف والعزاء مع استمرار انتشار فيروس كورونا في المملكة، واستمرار الجهود من الجهات الطبية في إجراءات المسح والترصد التي تعلن عنها المملكة كل يوم.

السعودية تعلن بروتوكول إقامة حفلات الزفاف والعزاء

أعلن طلال شلهوب المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية بالمملكة ان عودة الحياة لطبيعتها أمر هام، وقد بدأت السلطات بعودة الحياة تدريجيا من خلال إلغاء حظر التجول، وعودة الموظفين الي أعمالهم.

ليأتي أيضا إقامة حفلات الزفاف والعزاء من الأمور الهامة التي أشار إليها المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية بالمملكة مؤكدا أن ذلك يتم ضمن الشروط، والضوابط الصحية، وهي ان لا يزيد عدد الحضور عن 50 فرد، وفي حالة زيادة الأعداد عن العدد المذكور فيتم تطبيق القانون التجمع على الأفراد، وصاحب المنشأة، والتي تصل فيه الغرامة الي 100 الف ريال سعودي.

وتواصل الجهات متابعة نتائج إعادة فتح الحياة مرة أخرى مع استمرار المواطنين إتباع الضوابط الصحية، والوقاية مع الخروج من المنزل تجنبا للإصابة بفيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.