ارتفاع نسبة الاصابة بفيروس كورونا المستجد في الكويت

طب وصحة
ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ارتفاع نسبة الاصابة بفيروس كورونا المستجد في الكويت

في صباح اليوم ٢٢ يونيو يوم الإثنين أصدرت وزارة الصحة بدولة الكويت عن العدد الذي سجلته وأنه نسبة الإصابة فيها متزايدة وقد تم تسجيل ٦٤١ مصاب حتى اليوم وتم تسجيل ذلك العدد حتى صباح اليوم، وقد وصلت نسبة الإصابة في البلاد وانتشار الفيروس إلى أن وصل عدد المصابين إلى ٤٠٢٩١ ألف مصاب.

الصحة الكويتية

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية أنه تم تسجيل أربع أشخاص قد توفو عقب إصابتهم بالفيروس، وبذلك أصبح عدد الحالات المذكورة حتى اليوم والتي تم تسجيلها إلى ٣٣٠ مصاب قد توفي

. وقد ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الكويت في صباح اليوم وكما ذكرت صحيفة القبس الكويتية حيث قال الدكتور عبد الله السند صباح اليوم: أن جميع الحالات التي تمت إصابتها والتي تم ايضا تسجيلها هم جميعا لم تثبت عليهم الإصابة حيث أنهم مختلطون من الذين قد ثبت فعليا أنهم مصابون بالفيروس وجاري علاجهم ومن بين الذين يوجد الشك لديهم أنهم مصابون بالفيروس وجاري الفحص والتأكد من ذلك وأنه ايضا جاري فحص المخالطين لتلك الحالات.

. وذكر ايضا الدكتور عبد الله السند: أن حالات الإصابة التي تم تسجيلها تلك الحالات من بينها ٣٨٣ حالة لمصابين كويتيين الأصل وذلك بنسبة ٥٩.٧٥% وهناك ٢٥٨ حالة لمصابين غير كويتيين الأصل وذلك بنسبة ٤٠.٢٥%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.