تكثيف الرقابة علي صالونات الحلاقة والتجميل

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تكثيف الرقابة علي صالونات الحلاقة والتجميل

قامت أمانة المدينة المنورة بتكثيف جهودها للرقابة على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل بعد افتتاحها مرة أخرى بعد غلقها لمدة تزيد عن الثلاث اشهر للحد من تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح العالم منذ منتصف مارس الماضي حيث تعمل أمانة المدينة على التأكد من توفير كافة وسائل التعقيم والتطهير وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا. 

الإجراءات المتخذة من أمانة المدينة المنورة لصالونات التجميل 

قامت أمانة المنطقة في المدينة المنورة بتكثيف الجولات الرقابية على كلاًمن صالونات الحلاقة والتجميل للتأكد من التزام الجميع بالإجراءات الوقائية واتخاذ التدابير اللازمة لتجنب تفشي فيروس كورونا وذلك لحماية المواطنين والوافدين داخل المملكة العربية السعودية. 

تهدف تلك الحملات الرقابية إلى رفع الوعي عند المواطنين وأصحاب الأعمال التجارية المختلفة بالاضافة إلى رفع الكفاءة الفنية والحفاظ على الصحة العامة كما عملت الرقابة العامة إلى فرض عقوبات مشددة على غير الملتزمين بالتعليمات التي فرضتها وزارة الصحة من غرامات او غلق الأماكن الخاصة بغير الملتزمين داعية الجميع للتعاون مع الدولة لتخطي الازمة بأسرع ما يمكن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.