زيادة إنتاج سياراة تويوتا في يوليو المقبل بنسبة تصل إلى ٩٠%

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
زيادة إنتاج سياراة تويوتا في يوليو المقبل بنسبة تصل إلى ٩٠%

أعلنت شركة تويوتا موتور كورب المتخصصة في مجال صناعة السيارات أنها تعمل حاليا على خطة لزيادة إنتاجها من السيارات في يوليو المقبل وذلك بعد فتح مصانعها بعد أن تم إغلاقها بسبب إنتشار فيروس كورونا.

وقالت ايضا وكالة بلومبرغ في مضمون أخبارها أن شركة تويوتا من المتوقع أن يزداد إنتاجها للسيارات في يوليو المقبل بنسبة ٩٠% من خطة إنتاجها.

إنتاج سياراة تويوتا

وقالت الشركة أنه ٦ خطوط إنتاج سيستمر تعليقها حتى منتصف الشهر المقبل الشهر المقبل وذلك لمدة 16 يوم وسوف يتم مقارنه خطوط الإنتاج تلك مع 25 خط مغلق وهي التي قد توقف عملها لمدة 133 يوم حتى يونيو الجاري.

وكما ذكرت الصحيفة الألمانية أنه بسبب تفشي فيروس كورونا أدى ذلك إلى إغلاق قاعات العرض والمصانع الخاصة بشركات السيارات ما أثر على الإيرادات وعلى إنتاج كل شركة من خطة إنتاجها.

وقد قال رئيس الموارد البشرية في شركة تويوتا ميتسورو كاواي: أنه في بداية هذا الشهر ومع قدومه ورغم أن شركة تويوتا قد أوقفت عمل بعض مصانعها المحلية بداية من أبريل الماضي وحتى شهر يونيو الجاري إلا أن ذلك لن يؤثر على خطتها التي وضعتها لإنتاج عدد من السيارات لا يقل عن ثلاثة ملايين سيارة سنويا في دولة اليابان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.