السعودية: ارتفاع نسب الشفاء من فيروس كورونا المستجد

السعودية: ارتفاع نسب الشفاء من فيروس كورونا المستجد

ريم بركات
2024-02-17T23:10:44+03:00
طب وصحة
ريم بركات26 سبتمبر 2022

أعلنت وزارة الصحة العالمية أنه نسبة الشفاء من فيروس كورونا المستجد ترتفع وأنها في تزايد مستمر، وقد سجلت وزارة الصحة حتي صباح اليوم ٢٢ يونيو يوم الإثنين لسنة ٢٠٢٠ عدد المصابين بفيروس كورونا الذين تم تعافيهم بشكل تام وأنه قد وصل عددهم إلى ٤٠٤٥ ألف متعافي من المرض.

وزارة الصحة السعودية

وقد ذكرت الوزارة أنه حتى صباح اليوم ٢٢ يونيو قد تم تسجيل ٣٣٩٣ مصاب جديد بفيروس كورونا وأن الفيروس مازال ينتشر وأنه بعض الأشخاص لم يتبعوا الإحطياطات الكاملة التي أعلنت عنها الوزارة لتجنب المرض وبذلك يصبح إجمالي عدد المصابين قد وصل إلى ١٦١٠٠٥ ألف مصاب، ومن بينهم أشخاص مصاب بشكل تام وقد تم التأكد من ذلك بنسبة عالية وأنه الآن هم في مرحلة العلاج، ومن بينهم ايضا أشخاص جاري فحصهم وأنه يوجد شك من قبلهم أنهم مصابون بالفيروس وجاري فحصهم، ومن بينهم ايضا أشخاص مخالطين للحالات المصابة ولم يأخذو بوسائل الحماية الكافية وجاري فحهم هم ايضا.

وذكرت الوزارة عدد الوفيات الذين تم ذكرهم عالميا وتم تسجيلهم أنه تم تسجيل ٤٠ شخص قد توفي عقد إصابته بفيروس كورونا المستجد وبذلك يصبح إجمالي عدد الوفيات عقب إصابتهم قد وصل إلى ١٣٠٧ شخص قد توفوا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.