أمين منظمة التعاون الأسلامي يدين الحوثين والأخوان المسلمين

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أمين منظمة التعاون الأسلامي يدين الحوثين والأخوان المسلمين

صرح السيد يوسف العثيمين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي مشيداً بالتدخل المصري الذي يدعم فكرة وقف إطلاق النار في ليبيا مطالباً بضرورة الحوار بين الأطراف المتنازعة داخل ليبيا لحل الأزمة السياسية فيما بينهم مضيفاً إن وقف إطلاق النار أصبح ضرورياً بشكل كبير لعودة الأمن والأمان والحفاظ على استقرار وضع دولة ليبيا سياسياً واقتصادياً .

 وقف إطلاق النار في ليبيا 

أكد أمين منظمة التعاون الاسلامي السيد يوسف العثيمين أن لا يوجد تنازع بين السنة والشيعة على الأراضي الليبية موكداً أن تعيش منذ مئات السنوات الأطياف المختلفة على الأراضي ليبيا دون وجود خلاف أو نزاع وأن الخلاف المتواجد حاليا ما هو إلا خلاف سياسي بحت. 

اتهم ايضاً امين منظمة التعاون الاسلامي جماعة الاخوان المسلمين بتفريق الصف الاسلامي واصفاً اياهم بالأكثر خطورة من جماعات داعش الارهابية وطالب بالكشف عن أعمالهم لتجنب مخاطرها كما أدان ما يقوم بهم الحوثيين باليمن غير مقبول داعيا جميع الاطراف الى اللجوء للحل السياسي بدلا من العنف وذلك للحفاظ على الدول الإسلامية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.