آل الشيخ ينتقد محاولات الاخوان المسلمين في النيل من أستقرار المملكة

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
آل الشيخ ينتقد محاولات الاخوان المسلمين في النيل من أستقرار المملكة

شن الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد هجوماً شرساً علي جماعة الاخوان المسلمين متهماً إياها بمحاولة زعزعة الاستقرار داخل المملكة العربية السعودية واشاعة الفتن ضد المملكة داعياً الجميع الوقف صفاً واحداً ضد مواجهة تلك الحملة الشرسة التي تمارسها جماعة الإخوان المسلمين ضد المملكة. 

هجوم ال الشيخ علي جماعة الإخوان المسلمين 

قام وزير الشؤون الاسلامية والدعوة بالمملكة العربية السعودية بكتابة علي حسابة الشخصي علي تويتر قائلاً  “كمية هائلة من الحقد والكذب والحسد ظلماً ضد بلادنا بلاد أهل السنة في محاولة لتفتيتها وقتل وتشريد أهلها، وهذا الإفك يتبناه الإخوانية وأعداء الإسلام -خابوا وخسروا فالهمة في التمسك بدعوة التوحيد النقية والحذر من الفرق الضالة وجماعاتها.. لنكن صفاً واحداً للدفاع عن العقيدة والقيادة والوطن.

تأتي تصريحات الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بعد تسريب  العديد من المكالمات بين القيادات في من جماعة الإخوان المسلمين وقيادات في دول عربية معروف عنها معادية للملكة العربية السعودية والمعروف عنها محاولاتها الدائمة في النيل من المملكة ومن قيادتها واستقرارها. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.