إقامة الحج بأعداد قليلة لحجاج داخل السعودية

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إقامة الحج بأعداد قليلة لحجاج داخل السعودية

قامت وزارة الحج في السعودية يوم الإثنين بالإعلان عن إقامة الحج لهذا العام 1441 هجريا، بأعداد قليلة جدا لكل الراغبين في القيام بتأدية مناسك الحج لمتنوع الجنسيات الموجودة في المملكة العربية السعودية بأكملها.

بيان الوزارة

في البيان الخاص بالوزارة قالت انها قررت إقامة الحج في ذلك العام بأعداد قليلة للغاية لكل راغب في أداء مناسك الحج لمتنوع الجنسيات المتواجدة في المملكة العربية السعودية وهذا كان حرصا منها على إقامة الشعيرة بطريقة آمنة وصحية أيضا و بما يقوم به تحقيق متطلبات التباعد و الوقاية الإجتماعية الواجب لحفاظ سلامة الإنسان وضمان حمايته من المهددات الخاصة بتلك الجائحة، وبالحفاظ على الشعائر الإسلامية في الحفاظ على الإنسان .

وختمت الوزارة البيان الخاص بها، بأن الحكومة الخاصة بخادم الحرمين الشريفين، بأنها تكون متشرفة بتقديم الخدمة لكل الملايين من الحجاج والمعتمرين في كل سنة لتقوم بالتأكيد على ان ذلك القرار يأتي من حفاظها الدائم و المستمر على أمن الحرمين الشريفين وكذلك سلامتهم لكي تعود مرة أخرى إلى بلادهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.