أهم مميزات نظام اي او اس 14 الحديث

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أهم مميزات نظام اي او اس 14 الحديث

قامت شركة أبل في المؤتمر العالمي الخاص بالمطورين في شركتها لعام 2020 بالإعلان عن عدد من التجديدات التي سوف تدخلها خلال النظام الجديد الخاص بتشغيل الجهاز اي او إس 14 .

مميزات ios 14

من كل تلك التحديثات قامت مكتبة أبل بإضافة نظام التشغيل الذي يقوم بتنظيم التطبيقات لوضع كل مجموعة خلال خانة معا بطريقة تلقائية بدل من إنتشار كل التطبيقات على الكثير من الشاشات وبالتالي يتم تقلص عدد الشاشات التي يكون المستخدم بحاجة إليها للقيام بالبحث فيها .

تكون تلك الخاصية اعطاء المستخدم الامكانية الخاصة بالوصول الى اجزاء ضئيلة من كل التطبيقات عند لزوم الحاجة لها بدون ان يقوم مضطر بتثبيت تطبيق كامل من على الهاتف الخاص به و على سبيل المثال هذه الإمكانية الخاصة بالدخول علي تطبيق الماء للقيام بإستخفاف السيارة عن طريق علامة الاتصال قريبة المدى ان اف سي او من خلال برنامج المكافات الخاص بمتجر القهوة هذه الخاصية إمكانيه تسجيل الدخول عن طريق استخدام لكي تتجنب إنشاء حسابات حديثة وتستطيع الوصول إليها مجددا عن طريق المكتبة الخاصة بالتطبيقات والاستفادة من كليبس وتطلق الشركة صيغة كود كيو ار التي تقوم بأستخدام الكودات البصرية و ان اف سي لكي تصل إلى سليبس بسرعة أكثر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.