أجهزة تسمح بإصدار تطبيقي الإيميل والمتصفح الإفتراضيان

ريم بركات
اخبار التقنية
ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 5:57 مساءً
أجهزة تسمح بإصدار تطبيقي الإيميل والمتصفح الإفتراضيان

قامت شركة أبل مؤخرا بالإعلان عن سماحها لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد من منتجات الشركة بتغيير نظام البريد المتصفح والإيميل الإلكتروني على كلا الجهازين والذان عملا بنظام iOS14 و iPadOs14.

إصدار تطبيقي الإيميل والمتصفح الإفتراضيان

وأوضحت الشركة إعلانها عن هذا التغيير في تطبيقات أجهزتها في المؤتمر الذي عقدته يوم الإثنين والذي كان بعنوان المطورين وشارك فيه الكثير من الشركات حول العالم، وأشارت الشركة إلى أن مستخدمي أجهزة الشركة يمكنهم القيام تحديث برامج المتصفح والإيميل على أجهزتهم، وقامت بالإعلان عن هذا التغيير في اختصار شديد ولم تعلن أي تفاصيل عنه، وقامت إحدى الصفحات المستعرضة للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 14 قالت إن المستخدم يستطيع إعداد تطبيق متصفح الإنترنت والبريد الإلكتروني الذي ينطلق عندما تضغط على رابط أو تريد كتابة رسالة إلكترونية جديدة.

وأكدت الشركة على أنه المطورين سيتوجب عليهم تحديث تطبيقاتهم لدعم هذه الخاصية في الهواتف المحمولة لدى عملائهم ولم تذكر أبل سوى تطبيقي المتصفح والبريد الإلكتروني حتى الآن لذلك على الأرجح أن هذه الخاصية مقتصرة على هذين النوعين من التطبيقات فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.