موقف محمد صلاح من المشاركة أمام كريستال بالاس غدا في الدوري الإنجليزي

ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موقف محمد صلاح من المشاركة أمام كريستال بالاس غدا في الدوري الإنجليزي

المدرب يورجن كلوب لم يُشرك محمد صلاح في مباراة الريدز السابقة ضد إيفرتون، فلم يبدأ به في التشكيلة الأساسية، ولم يُدخله بديلا مع الخمس تدبيلات المُتاحة، وهو ما أثار الشكوك حول جاهزية صلاح للمباريات، وانتهت مباراة الريدز وإيفرتون على ملعب جوديسون بارك بتعادل سلبي بين الفريقين.

موقف محمد صلاح من المشاركة غدا أمام كريستال بالاس

وتحدث المدرب الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كريستال بالاس والتي ستكون غدا لحساب منافسات الأسبوع 31 من البريميرليج، وقال يورجن كلوب أن محمد صلاح وأندي روبيرتسون تدربا مع الفريق بشكل طبيعا، وهما جاهزان بشكل كام لمباراة كريستال بالاس غدا.

وأكد يورجن كلوب غياب كلا من جيمس ميلنر وماتيب عن مباراة الغد، بسبب تعرضهما للإصابة في مباراة إيفرتون السابقة، وتابع أن إصابتيهما ليس لها علاقة بعدم اللعب لفترات طويلة، وأنها إصاباة اعتيادية تحدث في الملعب بشكل طبيعي.

وتحدث يورجن كلوب عن لعب المباريات بدون جمهور، وأكد أنه شعور غير جيد، وأن المباريات تبدو وأنها مُختلفة بدون جماهير، وقياسا على ذلك مباراة إيفرتون الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.