بريطانيا تحذر رجال السياسة من كورونا

طب وصحة
ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بريطانيا تحذر رجال السياسة من كورونا

قام الأطباء البريطانيون بتحذير رجال السياسة من الموجة الثانية لفيروس كورونا وأنه من المحتمل أن تنتشر أكثر في الفترة المقبلة، وذكر الأطباء أنه من الصعب معرفة وتنبؤ ماذا سيحدث وكم ستكون شدة انتشاراها ولكنها من المؤكد أن انتشارها في الفترة المقبلة سوف يكون شديد الخطورة، وذلك كما ذكر في دورية بريتيش ميديكال جورنال للنشر وقد قام بالتوقيع على ذلك رئيس الكلية الملكية للجراحين ديريك ألدرسون، ورئيس الكلية الملكية للأطباء آندرو جودارد، ورئيسة الكلية الملكية لطب الطوارئ كاثرين هندرسون.

تصريحات الاطباء

وذكر الأطباء أن كثير من عناصر البيئة الحاملة للفيروس مازالت موجودة ومترسخة وتساعد في انتشار الفيروس، وذكر الأطباء ودعو إلى ما يمكن فعله لتجنب انتشار موجة ٣انية من فيروس كورونا وذكرو أنه لابد من التركيز على نقاط الضعف التي تساعد في انتشار الفيروس للحد منه.

. وقد أعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون في الأمس الثلاثاء أنه بعض أماكن البيع والأماكن العامة يمكنها عودة عملها بشكل طبيعي من بداية الشهر المقبل وذلك خوفا على اقتصاد البلاد.ذ٧م

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.