قريبا واتساب تصدر ملصقات تعبيرية متحركة

ريم بركات
2020-06-24T15:59:50+03:00
اخبار التقنية
ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 3:59 مساءً
قريبا واتساب تصدر ملصقات تعبيرية متحركة

قامت منصة WABetaInfo المهتمة بأخر أخبار التطبيق واتساب، حيث قامت بنشر أخر إصدار وتحديث سوف يصدره واتساب وهو أن التطبيق قريبا سوف يصدر ويسمح بالملصقات والإستيكرز المتحركة وهذا الإصدار سوف يعمل على كل من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 2.20.194.7 وiOS بنسخته 2.20.70.26.

إصدر ملصقات تعبيرية متحركة في الواتساب

وذكر في التقرير الذي تم نشره إن دعم واتساب للملصقات المتحركة سيجعل واتساب بنظام ثلاثي:

  • هذا سوف يجعلك قادر على عرض الملصقات المتحركة وإذا كنت قادر على رؤيتها فإنه يمكنك أيضاً أن تستطيع تخزينها ومشاركتها مع الآخرين.
  •  وسوف يكون ايضا خيار تحميل الملصقات المتحركة من منصات الملصقات حيث يعمل الكثير من منشئي الملصقات خلال الأشهر الماضية على تقديم ملصقات متحركة وذلك كما ذكر في تقرير WABetaInfo.
  • وسوف يكون اختيار تحميل مجموعات الملصقات المتحركة الافتراضية من متجر واتساب، وهو الأمر الذي يشار إلى العمل على تنفيذه حاليا في التطبيق.
  • ونذكر أنه خلال الأيام السابقة حذثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عطل في الواتس اب مما جعل علامة الاونلاين و seen تختفى، ولكن خلال ساعات رجعت الأمور لمجراها.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.