ليفربول يكتسح ضيفه برباعية نظيفة في ليلة تألق المصري محمد صلاح

ريم بركات25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ليفربول يكتسح ضيفه برباعية نظيفة في ليلة تألق المصري محمد صلاح

اكتسح ليفربول ضيفه كريستال بالاس بالأمس لحساب منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي كانت على ملعب أنفيلد بدون حضور جماهيري، وانتهت بفوز ليفربول على كريستاب بالاس برباعية نظيفة وتألق كبير كالعادة للمصري محمد صلاح.

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

الظهير الأيمن ترنت أرنولد افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة 23 من ركلة حرة سددها بكيفية رائعة وأسكنها الشباك، وفي الدقيقة 44 مرر البرازيلي فابينيو تمريرة سحرية للمصري محمد صلاح الذي اخترق الدفاع واستلم الكرة ووضعها في الشباك بصورة رائعة ليسجل الهدف الثاني للريدز في المباراة وينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة يورجن كلوب بهدفين دون رد على الضيف كريستال بالاس.

وفي الدقيقة 55 سدد البرازيلي فابينيو تسديدة عابرة للقارات من وسط الملعب تقريبا ولم يقدر الحارس على التصدي لها، ليسجل البرازيلي الهدف الثالث للريدز في المباراة، وفي الدقيقة 69 مرر محمد صلاح تمريرة سحرية للسنغالي ساديو ماني لينفرد بالحارس ويسجل الهدف الرابع، وتنتهي المباراة بتفوق ليفربول عن جدارة برباعية دون رد.

واترفع رصيد الريدز إلى النقطة 86 في المركز الأول، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 42 في المركز التاسع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.