تجدد المظاهرات بين فصائل تركيا و شمال سوريا

ريم بركات25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تجدد المظاهرات بين فصائل تركيا و شمال سوريا

لا زالت المظاهرات قائمة بين الفصائل الموالية في تركيا و شمال سوريا مستمرة، وتراكم غضب الأهالي داخل المناطق التي تكون خاضعة للسيطرة الخاصة بها.

وفي تحديث الفصول الخاصة بها، قامت عناصر من ميليشيا عرفت نفسها بأسم لواء المعتصم أعتدت على ممرض يعمل داخل أحد المستشفيات بمنطقة القرية، ” خلال الريف لمدينة رأس العين في شمال غرب محافظة الحسكة.

صباح اليوم الموافق الخميس، تم ضرب ضربا قوياً، وهذا دفع العديد من أهالي المدينة أن يقوموا بالخروج إلى مظاهرات احتجاجية، بسبب الأفعال الخاصة بهذه القبائل، حيث قام الناس بالتجمع أمام المبني الخاص بقيادة الشرطة

مظاهرات للمقاطعة

خرج العديد من الشعب في كوباني، قبل ساعات للمقاطعة إلى ساحات خلال مظاهرة جماهيرية كثيرة تنديد بأخر جريمة التي قامت الطائرات التركية بإرتكابها في حق المدنيين خلال قرية حلنج و التي ضاع ضحيتها 3 نساء.

تم الإشارة إلي تلك النداء بهدف تلك الجماعات بطريقة إجبارية لكل سكان عفرين وإكرامهم على البعد عن ديارهم و الخروج منها، بغية القيام باستكمال تركيا كل مخططاتها خلال التغيير الديموغرافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.