الداخلية المصرية تتهم الإخوان بترويج شائعة “ترويع مواطن”

الداخلية المصرية تتهم الإخوان بترويج شائعة “ترويع مواطن”

rema
2024-02-17T23:09:36+03:00
اخبار عربية
rema1 أبريل 2023

ردّت وزارة الداخلية المصرية، على المزاعم التي أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية بخصوص ترويع مواطن، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في بيان نشرته الوزارة المصرية عبر موقعها الرسمي وحساباتها عبر السوشيال ميديا.

تفاصيل الفيديو

وتداولت العناصر الموالية للجماعة الإرهابية مقطع فيديو عبر منصات السوشيال ميديا زعموا فيه أن ضابط شرطة اعتدلا بالضرب على مواطن وقيّده ووضعه في سيارته، وأكدت وزارة الداخلية، أنّ ما جرى تداوله في هذا الصدد عارٍ تماما من الصحة.

وذكرت الوزارة في بيانها، أن هذا الادعاء يأتي في إطار محاولة جماعة الإخوان الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب وإحداث البلبلة في الشارع المصري، فقد تبين أن المقطع المشار إليه جرى فبركته ولا يوجد ضابط شرطة يحمل الاسم المشار إليه في المقطع.
وأشارت الوزارة إلى أنها تستكمل فحص السيارة المشار إليها، وذلك بعد ساعات من رصدها مقطع فيديو جرى تداوله على حساب على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بخصوص تعرض صاحب الحساب ويحمل جنسية إحدى الدول للاعتداء من جانب بعض المحتجزين في قسم شرطة بالبحر الأحمر أثناء احتجازه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.