إطلاق هاتف هواوي الجديد تحت مسمى Huawei P8 Lite والحديث عن امكانية صدور هاتف باسم P10 لايت

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي14 يناير 2017آخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 9:27 مساءً
إطلاق هاتف هواوي الجديد تحت مسمى Huawei P8 Lite والحديث عن امكانية صدور هاتف باسم P10 لايت

في ظل الحديث الاخير عن هاتف  Huawei P8 Lite 2017، والذي ظهرة الكثير من التقارير الاعلامية للحديث عن بعض التسريبات والمواصفات الخاصة بالهاتف الذكي التي نوت اصدارة، وبناء على ذلك فقد تحدثت بعض التقارير الاعلامية اعلان شركة هواوي عن هاتفها الجديد  Huawei P8 Lite 2017 والذي جاء متضمن العديد من المميزات المختلفة.

وقد جاء هاتف هواوي بالمواصفات والمميزات المختلفة والعديدة وذلك بعد صدور اخر هاتف له خلال الفترة الاخيرة، وسنقوم بذكرة العديد من المميزات الخاصة بهذا الهاتف الجديد.

  • شاشة بحجم 5.2 بوصة بجودة 1080p
  • بتصميم جديد للهاتف بحيث لا يشبه هاتف Huawei P8 وكذلك لا يشبه هاتفها Huawei P9.
  • يتضمن الهاتف الجديد بمعالج من فئة كيرين 655 ثماني النواة ومعالج رسومات T830MP2 بالاضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت
  • ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت
  • الكاميرا الخلفية أتت بقوة 12 ميغابيكسل مف عدسة 2.0 ،وكاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل، وبطارية غير قابلة للإزالة وبحجم 3000 مللي أمبير.
  • كما ان الجها الجديد سياتي بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0

وقد اظهرت التقارير الحديث عن الموعد الخاص بإصدار هاتف هواوي الجديد ضمن اسواق الاتحاد الاوربي وذلك في نهاية يناير الحالي وبسعر 239 يورو، وقد اظهرت بعض التقارير تتحدث عن إمكانية قيام شركة هواواي بإطلاق هاتف جديد يحمل اسم P10 لايت وذلك خلال الاسابيع القليلة القادمة، وذلك ضمن السلسلة الرائدة والخاصة بالهواتف الذكية للشركة هواوي بهدف المنافسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.