الاعلان بشكل رسمي عن هاتف ال جي الجديد والذي جاء تحت مسمى LG X300

ريهام المرزوقي17 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاعلان بشكل رسمي عن هاتف ال جي الجديد والذي جاء تحت مسمى LG X300

ظهر خلال الفترة الاخيرة كثرة الحديث عن قرب الاعلان عن هاتف شركة ال جي الجديد، وخصوصا بعد ظهور العديد من التقارير التي تتحدث عن التصاميم الخاصة به بالاضافة إلى شكله ومواصفات الهاتف وسعر الخاصة به، وفي هذا السياق يظهر بإن هاتف ال جي حان وقت الاعلان عنه.

حيث اظهرت التقارير التي صدرت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17/1/2017 قيام شركة ال جي بالاعلان عن هاتفها الجديد والذي جاء تحت مسمى LG X300  في كوريا الجنوبية.

ويظهر من خلال الصورة الخاصة بالهاتف بإن هاتفها الجديد LG X300  جاء مشابة من حيث التصميم إلى باقي الهواتف التي اصدرتها الشركة من تصاميم سابقة.

ولقد قامت مختلف التقارير الاعلامية بالحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد لها وهي على النجو الآتي:

شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 425 بتردد 1.4Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2500mAh.

كما أن الهاتف الجديد لشركة ال جي جاي يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة وهي دعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.