سعر الريال السعودي (SAR) مقابل الدولار الامريكي (USD) اليوم الأربعاء 18 يناير 2017

سعر الريال السعودي (SAR) مقابل الدولار الامريكي (USD) اليوم الأربعاء 18 يناير 2017

ريهام المرزوقي
اخبار الاقتصاد

في ظل الهيمنة الامريكية على التجارة الدولية، مع بدايات ارتباطها بالعديد من المشاريع الاقتصادية المحلية والدولية وسعيها الدائم إلى البحث عن استقرار العملة الخاصة بها، تظهر الكثير من التحديات التي لابد من ضرورة مراعاتها من قبل الرئيس الجديد للولايات المتحدة الامريكية ترامب، وخصوصا بعد تصريحاته بضرورة اساقطاب العديد من المؤسسات الاستثمارية وهذا يساعد في الدوري الاساسي الذي يؤدي إلى العمل على ارتفاع سعر الدولار في الاسواق العالمية.

ويكون اساس هذا الحديث عند قيام فكرة التداول الخاصة بهذه العملة لإن اسعار الدولار شهدت خلال فترة قصيرة تغيرات عديدة ومختلفة مما اثر ذلك على الاسواق المحلية، لكن لم تشهد هذه العملة انخفاض حاد وكبير خصوصا خلال الاونة الاخيرة، ويعود ذلك بسبب تواجد عدد كبير من الشركات في داخل الحدود والاقليم الامريكي مما يساعد في عملية زيادة الطلب على سعر الدولار، فيترتب على هذا الامر القيام بإرتفاع سعر او حدوث الاستقرار من حيث السعر في الاسواق التي تحتاج للدولار من أجل القيام بالعمليات التجارية الخاصة بها.

ويظهر السعر التالي للدولار مقابل الريال تحديث وتعديلا خلال كل ثلاث ساعات وذلك بسبب التغيرات التي تحدث على البورصة الدولية، وبناء على ذلك سنقوم بوضع لكم السعر الخاص بالدولاء مقابل الريال السعودي ليوم الاربعاء الموافق 18/1/2017.

حيث يبلغ 1 دولار الامريكي = 3.7497 ريال السعودي  أما بالنسبة لتحويل من الريال السعودي إلى الدولار فيبلغ   1 ريال السعودي = 0.2667 دولار الامريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.