شركة إتش بي تسعى للإستحواذ على شركة SimpliVity المتعلقة في خدمات سحب البيانات

شركة إتش بي تسعى للإستحواذ على شركة SimpliVity المتعلقة في خدمات سحب البيانات

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

في ظل ضعف الخدمات التي تقدمها شركة إتش بي تسعى بناء على هذا الامر إلى الدخول للاسواق المالية والتجارية بشكل كبير وواسع خلال الايام المقبلة وذلك عن طريق القيام بالعمل وإعداد الصفقات المالية المختلفة والمتنوعة في هذا السياق، فقد إظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن رغبة الشركة القيام بإبرام صفقة شراء خاصة بقطاع الخدمات السحابية وذلك بهدف العمل على زيادة عائداتها وخدماتها وذلك ضمن نطاق التخزين والمعالجة وادارة البيانات وخدمات الأفراد والشركات.

وبناء على ذلك تظهر العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن استحواذ شركة اتش بي على شركة SimpliVity والتي يقوم اساسها على فكرة توفير خدمات السحب للبيانات والحلول المتعلقة بها، وهذا الامر قد يؤدي إلى فتح مجال المنافسة مع كلا من مايكروسوفت وأمازون و جوجل و IBM و ديل.

ويأتي هذا الأمر في ظل سعي الكثير من الشركات إلى اللجوء للخدمات السحابية في عملية الاحتفاظ بالبيانات والمعلومات الخاصة بها، وخصوصا مع عدم الحاجة إلى استعمال وشراء الاجهزة والخوادم، مما يترتب على هذا الامر تقليق التكلفة بالاضافة إلى توفير البيئة المناخية المناسبة والامنة بالاضافة إلى وجود بئية مناسبة لعملية التخزين الخاصة بالبيانات.

ولقد اظهرت مختلف التقاير الاعلامية التي تتحدث عن الصفقة التي تسعى شركة اتش بي إلى ابرامها خلال الفترة القادمة بإن قيمة الصفقة ستبلغ 650 مليون دولار من أجل الإستحواذ على هذه الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.