ولد ميسي ينفي اجراءه اي مقابلة صحفية مع مجلة Coach خلال الفترة السابقة

عبدالله الأهدل19 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ولد ميسي ينفي اجراءه اي مقابلة صحفية مع مجلة Coach خلال الفترة السابقة

ظهرت خلال الفترة الماضية بعض التقارير الاعلامية التي تتحدث عن إن ميسي لا يوجد بينه وبين كريستيانو رونالدو أي علاقة إحترام متبادلة بالاضافة إلى انه لا يعتبر كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم، وفي هذا الخضم الاعلامي والذي يظهر الكم الكبير من الاشاعات اصدر الاعب الارجنتيني ليو ميسي بيان بخصوص نفيه جميع ما ورد من حديث خلال الفترة الماضية.

وفي ذات السياق قام والد اللاعب الارجنتيني ليو ميسي بالعمل على نفي جميع ما ورد في مجلة Coach، فيما يتعلق بالعلاقة بينه وبين اللاعب كريستيانو رونالدو، بالاضافة إلى نفيه بخصوص طلب وشروط التي وضعها ابنه من أجل العمل على تجديد عقد مع نادي برشلونة.

حيث قال والد اللاعب الارجنتيني خورخي ميسي؛ بإنهم هادئون خلال الفترة وإنه متأكد من حيث بقاء اللاعب الارجنتيني ليو ميسي مع فريق برشلونة، بالاضافة إلى انه لم يصدر أي حديث أخر عنه لأي مجلة إعلامية ولم يقوم بإجراء اي مقابلة خلال الوقت الماضي، مضيفا إلى انه لم يقوم بإجراء مقابلة مع المجلة .

فقد نقلت العديد من الصحف الاسبانية حديثها عن إن ليو ميسي يكن بالاحترام لاعب الارجنتيني ماردونا ويعتبره احد مصادر الالهام له، بالاضافة إلى انه معجب بكريستيانو رونالد وان العلاقة القائمة بينهم تقوم على اساس الاحترام المتبادل.

كما أن الصحفي دييغو جوكس التي قالت المجلة بإنه اجرى مقابلة مع ليو ميسي نفى هذا الامر عبر صفحته على تويتر وأكد انه لم يجرى اي مقابلة ولم يعمل للمجلة في اي وقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.