تصريحات كونتي بخصوص لقاء تشيلشي امام هال سيتي السبت 21/1/2017

تصريحات كونتي بخصوص لقاء تشيلشي امام هال سيتي السبت 21/1/2017

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 يناير 2017

يشهد مساء الغد عدد من المباريات الضخمة ضمن بطولة الدوري الانجليزي وبناء على ذلك قام مدرب فريق تشيلسي الايطالي كونتي من عقد مؤتمر صحفي قبل مباراة هال سيتي من أجل الحديث عن المباراة والاستعدادت الخاصة بالفريق، حيث جاء بداية حديثه عن مباراة هال سيتي ليست بالمباراة السهل وإن التفكير بهذا الامر سيؤدي إلى خسارة الفريق ودفعة ثمن ذلك.

واضافة بإن فريق هال سيتي يتمتع بالقوة لكون عمل على اجراء تبديل للمدرب مما سيعمل هذا الامر على اعطاء دفعة قوية للفريق وخصوصا مع تغيرات النمط التدريبي بالاضافة إلى فلسفة المدرب الجديدة، ولذلك لابد العمل على التركيز بهذه المباراة وتقديم أفضل اداء.

أما بالنسبة لمشاركة ديغو كوستا ضمن مباراة الغد، فقد صرح بإن اللاعب جاهز بشكل كامل ولقد قام بالتدرب مع مدرب اللياقة الآيام الماضية مما ترتب عليه التعافي التام من الآم الظهر مضيفا إلى ان اللاعب الاسباني دييجو كوستا سعيد في تشيلسي وهو يريد البقاء معناً، هو لآ يريد الذهاب إلي الصين.

مأكد خلال حديثه على اهمية اللاعب بالنسبة له، أما عندما سؤال بخصوص مستقبل اللاعب فقد طلب ضرورة التركيز على حاضرة وليس المستقبل. هو حاليا متواجد ضمن صفوف نادي تشيلسي ويريد اللعب بقوة والقتال من أجل الفريق.

واضاف بإن الحارس إدواردو جاء ليكون الحارس الثالث وهويعمل على تقديم المساعد لكل الاعبين ، أما بخصوص رأيه عن اقتراحات فان باستن، فقد جاء قائلا بإن عملية تتغير قوانين كرة القدم، يعد امر سئ وإن هذا الامر لا يعجبه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.