تقرير مباراة بايرن ميونج وفرايبورغ والتي انتهتب بفوز البايرن بنتيجة (2-1) بعد اداء ضعيف وهزيل

تقرير مباراة بايرن ميونج وفرايبورغ والتي انتهتب بفوز البايرن بنتيجة (2-1) بعد اداء ضعيف وهزيل

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 يناير 2017

إنتهى اللقاء المرتقب بين فريق بايرن ميونج تحت قياد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي امام فريق فرايبورغ  ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من البوندسليغا حيث قام فريق بايرن بإفتتاح بداية عام 2017 بفوز صعب رغم الاداء السيء الذي قدمه ضد فريق فرايبورغ والذي يحتل الترتيب الثامن في الدوري الالماني وبهذا الفوز عزز البايرن صدارته بفارقة 6 نقاط بشكل مؤقت عن أقرب ملاحقيه لايبزغ.

ولقد أعلن المدرب كالو انشيلوتي عن التشكيلة الرسمية والخاصة بفريق بايرن ميونج وهي جاءت على النحو الآتي:
نوير
الابا ، هوميلز ، مارتينيز ، لام ،
فيدال ، الونسو
كوستا، مولر، روبين
ليفاندوفسكي

‏أما بالنسبة لدكة الاحتياط فقد تواجد ضمنها كلا من ستارك ، رافينيا ، بيرنات ، كيميتش ، سانشيز ، كومان ، ريبيري .

ولقد تمكن لاعبون فريق بايرن ميونج من تسجيل الاهدف الخاصة بالفريق على الرغم من الاداء الضعيف الذي ظهر فيه الفريق ضمن الدقيقة 35 عن أسيست كوستا وقام اللاعب البولندي ليفا بتسديدها في المرمى أما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة  91 من قبل ليفا بعد أسيست ريبري.

وقد تمكن لاعبون فريق فرايبورغ من احراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 5 عن طريق اللاعب هابرير، ولقد قام المدرب كارلوا انشيلوتي بإجراء بعض التبديلات الخاصة بالفريق الألماني وذلك على النحو الآتي

الدقيقة 55 كيميتش بدلاً من فيدال
والدقيقة 71 ريبري بدلاً من كوستا
وكذلك الدقيقة 71 بيرنات بدلاً من الابا

أما بالنسبة للانذارات التي تلقاها لاعبون بايرن، فقد تلقى ألونسو البطاقة الصفراء، أما لاعبون فرايبورغ حيث تلقى كلا من هابرير وشولو البطاقة الصفراء

وتظهر الاحصائيات المختلفة والمتعلقة بالدوري الالماني بإن فريق  فرايبورج قام بالعمل على تغطية مسافة 117.7 كم لكل مباراة في البوندسليغا 2016/17، أكثر من أي فريق آخر ضمن الدوري الالماني، كما أن فريق بايرن ميونخ لم يخسر في آخر 54 مباراة في البوندسليغا عندما يكون أولي هونيس رئيس النادي (فاز 48 ، تعادل 6). ولم تقف الاحصائية عند ذلك وإنما اتسعت لتشمل بإن  بايرن ميونخ تُوج بلقب البوندسليغا في 18 من آخر 21 موسم تصدر الترتيب في القسم الأول.

‏ويذكر بإن التقارير الاعلامية الاخيرة التي صدرت خلال الاسابيع الماضية الحديث عن إن إدارة فريق بايرن ميونج بدأت تبحث عن البديل المناسب والاضافة الرائعة من أجل العمل على اتمام الصفقة الاقتصادية ذات الرقم القياسي ومن ضمن الاسماء التي جاء بها الاهتمام هو اللاعب الفرنسي ومهاجم اتلتيكو مدريد انطون غريزمان وخصوصا بعد الاداء الكبير الذي يقدمه مع فريقة بالاضافة إلى المنتخب، ولم يقف الامر عند ذلك فقد اظهرت بعض التقارير بإن اللاعب قام بالحديث وتغزل خلال اللقاءات التي حدثت بين الفريقين بملعب الفريق الالماني ومشجعينية بالاضافة إلى ان احد الاعوامل التي من الممكن إن تساعد في سرعة تمام الصفقة تواجد عدد من الاعبين الفرنسين الذي يستطيعون اقناع اللاعب بالانتقال وتسهيل عملية التكيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.