تويتر تسعى إلى العمل على إغلاق قسم التجارة الالكترونية وذلك من خلال إزالة زر الشراء عبر موقعها

ريهام المرزوقي21 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تويتر تسعى إلى العمل على إغلاق قسم التجارة الالكترونية وذلك من خلال إزالة زر الشراء عبر موقعها

يبدو أن مرحلة التطوير التي تشهدها شركة تويتر لم تنتهي بعد فقد اظهرت التقارير الاخبارية المتعددة بهذا الامر بإن تويتر يجري العديد من التغيرات المختلفة والمتطورة عبر موقعها الالكتروني وذلك في ظل تحسين السياسية الخاصة في الموقع وادخاله إلى مجال المنافسة مع باقي المواقع وخصوصا مع ظل التطور الكبير الذي يشهده مختلف المواقع التي تقدم خدمة التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق فقد اظهرت التقارير الاخبارية الحديث عن قيام شركة تويتر بالعمل على الغاء زر الشراء وستقوم الشركة في هذا النطاق بالعمل على ايقاف جميع الاقسام الخاصة بالموقع والتي تشكل عبئ عليه، بالاضافة إلى انها ستقوم بالعمل على الغاء السياسية والشراكة بينهم في هذا المجال.

ولقد تم المبدأ بالعمل على تطبيق هذه الخاصية من خلال التعاون الذي جرى بين الشركة مع بوابة الدفع Stripe  ولقد لقيت هذه الخاصية نمو بطئ بعض الشئ خلال وقت قصير جدا، ولقد قامت بالعمل على تكوين عدد من المتاجر الكبيرة المتواجدة على المنصة ومنها Best Buy كما أنها عقدت شراكة مع Shopify التي ارسلت رسالة للمشتركين لديها تؤكد فيها أن أنه سيتم إلغاء وإغلاق قناة المبيعات في تويتر.

حيث قامت الشركة خلال وقت سابق بالعمل على اغلاق قسم التجارة الالكترونية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتسريح عدد كبير من الموظفين التابعين لها ونقل اخرون إلى قسم اخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.