شركة أسوس تعلن عن قريب صدور هاتفها الجديد والذي يأتي تحت مسمى Zenfone 4

شركة أسوس تعلن عن قريب صدور هاتفها الجديد والذي يأتي تحت مسمى Zenfone 4

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

يبدو ان هذا العام يعد استثنائي لشركة الهواتف الذكية، وخصوصا تلك الشركات التي تعمل على إنتاج الهواتف المميزة والتي تسعى إلى تحقيق المنافسة بشكل دائم ومتواصل، وفي هذا لسياق فقد اظهرت التقارير الاعلامية الترقب الكبير والواضح من اغلب مستخدمي هواتف شركة سامسونج الترقب الواضح لعملية اصدار هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اس 8.

ولا يقف الامر عند شركة سامسونج وإنما كذلك الحال بالنسبة لشركة آبل وهواتفها الجديد وشركة سوني وكذلك الامر بالنسبة لشركة أسوس إطلاق جيلها القادم من هواتفها المعروفة Zenfone 4 وذلك في شهر مايو من هذا العام.

ويلاحظ من خلال ذلك بإن الاعلان الذي تحدثت عنه شركة أسوس بخصوص اطلاقها لهاتفها الجديد يأتي خلال وقت قريب جدا، حيث ان الشركة قامت بالاعلان عن هاتفها خلال وقت سابق ضمن  معرض CEO أعلنت عن هاتفها الجديد Zenfone 3 Zoom وسيكون على الرفوف في فبراير القادم، وبناء على ذلك مازالو يعملوا على الانتظار للهواتف الجديدة الخاصة بهذه السلسلة.

وما ذكر سابقا خلال هذا التقرير بتضح بإن ما ورد من حيث جاء بناء على تأكيد من قبل الرئيس التنفيذي لشركة السيد جيري شين، والذي تحدث ضمنه عن رغبة الشركة في العمل على زيادة نسبة المبيعات الخاصة بها والعائدات المادية، وتورد بعض المصادر الحديث عن إن الشركة بدأت بالعمل على التخطيط لزيادة معدل هواتفها وذلك من خلال شحن 20 مليون هاتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.