سامسونج ستعلن عن السبب الرئيسي لانفجار هاتف نوت 7 في يوم الاثنين القادم الموافق 23 من شهر يناري الجاري

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي21 يناير 2017آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 4:25 مساءً
سامسونج ستعلن عن السبب الرئيسي لانفجار هاتف نوت 7 في يوم الاثنين القادم الموافق 23 من شهر يناري الجاري

ظهرت خلال الفترة الاخيرة الحديث الكبير عن سبب الذي ادي إلى احتراق هاتف شركة سامسونج نوت 7 ولقد اظهرت التقارير المختلفة قيام الشركة بالعمل على اجراء الفحوصات والدراسات المختلفة المتعلقة بهذا الامر، وفي هذا السياق يتضح بإن شركة سامسونج قامت بالعمل على هذا الامر من خلال تحديد الاسباب، وعلى الرغم من أن مختلف التقارير الاخبارية جاءت توضج السبب الذي فرض هذا الامر فقد اظهرة التقارير الاعلامية بإن الاساس الذي يعود اليه احتراق الهاتف هو مشكلة البطارية.

وعلى الرغم من معرفة شركة سامسونج لهذه المشكلة منذ فترة طويلة إلا انها لم تقوم بالاعلان عن الموعد الخاص بصدور النتائج المترتبة على التحقيق، إلا ان بعض التسريبات جاءت بالحديث عن إن الموعد الخاص بذلك سيكون مع بداية عام 2017.

ويبدو أن شركة سامسونج قررت الحديث عن السبب الرئيسي الذي ترتب عليه الحق الضرر بهواتف شركة سامسونج نوت 7 وذلك خصوصا مع الخسارة الكبيرة التي تسبب بها هذا الهاتف خلال فترة قصيرة للشركة، ولقد قامت شركة سامسونج بالاعلان عن إنه ستعمل على تحديد الموعد الخاص بهذا المؤتمر خلال يوم الاثنين القادم الموافق 23 من شهر يناري الجاري.

وخلال هذا المؤتمر ستعمل الشركة عن الحديث عن السبب الرئيسي الذي ترتب عليه تعرض هاتف سامسونج نوت 7 للانفجارات خلال الفترة الماضية دون العمل على التطرق إلى الاشاعات المختلفة التي جاءت تتحدث عن ان السبب هو التصميم الخاص بالهاتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.