تعرف على أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة المكالمات المرئية في الاندرويد

ريهام المرزوقي23 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة المكالمات المرئية في الاندرويد

ضمن التطور الكبير الذي يشهده عالم الهواتف الذكية، وخصوصا مع التغير الملحوظ خلال الاونه الاخير، فلم تعد فكرة الهاتف تقوم على اساس الاتصال الصوتي أو تبادل الرسائل النصية وإنما اتسع هذا الامر مع حدوث ثورة تكنولوجيا المعلومات والتي أدت من خلالها إلى ايجاد العديد من التطبيقات التي تعمل على تقديم خدمة الاتصالات عبر الانترنت دون الحاجة إلى اي تكلفة مادية، وعبر هذا المقال سنقوم بالحديث عن أهم وأفضل التطبيقات في هذا المجال.

Skype

لا يمكن الحديث عن خدمة الاتصالات المرئية والمجانية بشكل جزئي دون العمل على ذكر هذا التطبيق، وخصوصا مع المميزات التي يتمتع بها، مما إدى إلى زيادة عدد المستخدمين التابعين له، فهذا التطبيق يحتوى على خاصية الاتصال عبر الانترنت بشكل مجاني كاملا، بالاضافة إلى خاصية الاتصال الارضي مقابل بعض المبالغ الرمزية، إلا أن هذا الامر لا يعني خلوه من بعض الصعوبات بل على عكس ذلك هناك مشاكل مختلفة تواجه هذا التطبيق وهو التصميم الخاص به.

Google Duo

يعتبر هذا التطبيق من ضمن التطبيقات الحديثة والخاصة بشركة قوقل، والذي يتمتع بخصوص عملية الاتصالات المرئية بشكل عالي الجودة، إلا انه لا يمتلك خاصة التعدد في عدد المتصلين، لكن وعلى الرغم من هذه السلبية إلا انه يتمتع بتصميم رائع جدا ويمكنك من القيام بتعامل مع هذا البرنامج بشكل سهل وسلس لابعد الحدود.

WhatsApp

يعد هذا التطبيق من ضمن التطبيقات الرائدة في مجال الهواتف الذكية، فلم يعد اي هاتف يخلو منه خلال الوقت الحالي ويعود السبب في ذلك نتيجة للميزات التي يتمتع بها، ويعمل هذا التطبيق على تقديم خدمات الاتصالات الصوتية بالاضافة إلى المحادثات النصية ولا يقف الامر عند ذلك الحد وإنما يتسع كذلك ليشمل القيام بعملية الاتصالات المرئية التي تعطي لمستخدميها امكانية اجراء محادثة فيديو مشتركة، بالاضافة إلى انه يعتمد على استخدام جهات الاتصال الخاصة بك.

فيسبوك ماسنجر

يعتبر تطبيق ماسنجر فيسبوك من من التطبيقات التي تتمتع ببميزات عديدة ومختلفة ضمن هذا المجال، ويأتي ذلك بشكل واضح ورائع مع المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق وخصوصا كونه احد التطبيقات الاولى التي اطلقت في مجال الهواتف الذكية حيث يعمل على دعم الاتصالات المرئية والصوتية بالاضافة إلى النصية، ويعود هذا التطبيق لاعطاء الحرية الكاملة لمستخدمي من حيث استعمال الرموز التعبيرية بالاضافة إلى الخاصية الجديدة التي تمنح لمستخدميه امكانية عمل محادثات مشتركة عبر الفيديو، ويكون من خلال الاصدقاء المتواجدين لديك عبر صفحتك الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

Tango

يعتبر هذا التطبيق من قبل أحد التطبيقات التي تقدم خدمة الاتصالات المرئية وخصوصا مع المميزات الرائعة التي يتمتع بها في هذا النطاق بالاضافة إلى انه يعد من اولى التطبيقات التي عملت على ترسيخ فكرة التواصل الاجتماعي المرئي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.