تقرير عن فوز برشلونة على ايبار برباعية نظيفة في الثاني والعشرين من يناير

تقرير عن فوز برشلونة على ايبار برباعية نظيفة في الثاني والعشرين من يناير

عبدالله الأهدل
2017-01-24T01:01:29+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل23 يناير 2017

إنتهي اللقاء بين نادي برشلونة وايبار ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الليغا الاسبانية، والاخيرة في ذهابها، بفوز الفريق الكتالوني بنيتجة (4-0) حيث شهدت تسجيل ثلاثي الهجوم، وتألق الحارس تير شتيغن، بالاضافة إلى اصابة نجم خط الوسط بوسكيتس ومن المتوقع غيابة من 10-15 يوم، وبهذا الفوز يكون الفريق الكتالوني استمر في سلسلة الانتصارات الخاصة به، وذلك سعيا منه للوصول إلى الصدارة بعد ان غابة عنه لفترة طويلة.

تشكيل إيبار: يويل – كابا – دوس سانتوس – لوجون – لونا – إسكالانتي – غارسيا – ليون – أدريان – إنوي – إنريتش

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيغن – سيرجي روبرتو – صامويل أومتيتي -جيريمي ماثيو – جوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – أردا توران – ليونيل ميسي – نيمار – لويس سواريز

ولقد شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة وضغط من قبل فريق ايبار وذلك بناء على تصريحات مدربهم من اجل احراز الهدف الأول، حتي الدقيقة 15، ولقد تعرض اللاعب سيرجو بوسكيتس للاصابة نتيجة تدخل احد لاعبون الفريق المضيف، مما ترتب عليه تبديله بشكل فوري ودخول دينس سواريز الذي تمكن من احراز الهدف الأول في الدقيقة 34 وبذلك انتهي الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب ليو ميسي من تسجيل هدف تأكيد التقدم خلال الدقيقة 53، ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن اللاعب لويس سواريز من تسجيل الهدف الثالث بعد انفراده رائعة مع الحارس، وفي الدقيقة 92 من من نهاية الشوط الثاني تمكن اللاعب نيمار دا سلفيا من تسجيل هدف التقدم بعدم تمريرة رائعة من البديل آلكسيس فيدل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.