توقعات بتأجيل صدور هاتف اس 8 بعد الكشف عن سبب احتراف هواتف نوت 7 من سامسونج

خليل اسماعيل
اخبار التقنية
خليل اسماعيل23 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 8:22 مساءً
توقعات بتأجيل صدور هاتف اس 8 بعد الكشف عن سبب احتراف هواتف نوت 7 من سامسونج

في ظل الحديث الاخير عن نية شركة سامسونج العمل على اصدار هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اس 8، وخصوصا بعد التسريبات التي ظهرت خلال الايام الماضية والتي تتحدث عن رغبة الشركة في تطوير جهازها واصداره بمواصفات عديدة ومميزة.

حيث قالت خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم الاثنين بإنها ستعمل على تأجيل صدور هاتفها الجديد سامسونج اس 8، بالاضافة إلى تعزيز مقدرات الامان الخاصة بهواتفها وذلك بعد الكشف عن النتائج التي ترتب عليها سبب احتراق هاتف نوت 7.

وفي ذات السياق فقد قامت الشركة خلال الاشهر الماضية بعمل مجموعة من التحقيقات المتعلقة بخصوص مشكلة انفجار هواتف نوت 7، حيث تحدثت خلال هذا المؤتمر إن السبب الاساسي يقوم على اساس فكرة بطارية معطوبة من موردين اثنين، والتي تؤدي إلى حدوث مشاكل كبير على معدلات الربح الخاصة بشركة تقدر بنسبة 5.3 مليار يورو.

ولقد تحدث كوه دونج جين مسؤول الهواتف المحمولة في سامسونج عن أنه سيتم اتخاذ بعض الاجراءات المتعلقة بهذا الامر خلال الفترة القادمة لمنع حدوث مثل هذه الاشكالية لكون إن سلامة العملاء من المهام الرئيسية والمطلوبة في هذه الشركة، وخصوصا مع رغبة الشركة بإصدار هاتفها الجديد والذي يأتي تحت مسمى سامسونج جالكسي اس 8، ويعد هذا الهاتف الاول الذي تصدره الشركة منذ حادثة هاتف نوت 7.

ولقد تعرضت سمعة شركة سامسونج لكثير من التشوية بسبب حادثة احتراق هاتف نوت 7 خلال الفترة الماضية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.