ألكسندر إسحاق ينتقل إلى بوروسيا درتموند مقابل 10.7 مليون متفوقا على ريال مدريد

عبدالله الأهدل24 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ألكسندر إسحاق ينتقل إلى بوروسيا درتموند مقابل 10.7 مليون متفوقا على ريال مدريد

في ظل الحديث عن الاعب خليفة إبراهيموفيتش الموهوب ألكسندر إسحاق 17- عاما من آيك سولنا السويدي، والمنافسة القوية بين ريال مدريد وبورسيا درتموند الالماني، وبناء على هذه المنافسة أعلن الفريق الألماني صباح اليوم عن تمكنه من حسم صفقة الانتقال الخاصة باللاعب الموهوب ألكسندر، دون الحديث عن القيمة المالية أو أي تفاصيل مالية تتعلق بعملية انتقال الاعب.

وفي هذا السياق تحدث مايكل زورك مدير الكرة بنادي دورتموند، بإن اللاعب ألكسندر إسحاق يعتبر من ضمن المواهب الشابة الرائعة والتي تمتلك مقدرة على تسجيل العديد من الاهداف وخصوصا بعد ان اظهر ذلك الامر مع فريق مما جعله من مطامع العديد من الاندية المختلفة، وبناء على ذلك نحن سعداء من أجل تفوقنا في الحصول عليه ورغبة اللاعب في اللعب لدى فريقنا.

ولقد اظهرت التقارير المختلفة بإن الاعب سينتقل للفريق الالماني مقابل 10.7 مليون دولار وبهذا يعد الرقم القياسي للاندية السويدية، كما أن التقارير التي صدرت بهذا الخصوص لم تعمل على الكشف بخصوص الموعد الخاص بعقد النادي، وإنما وضح انه طويل الامد كما حدث مع إبراهيمفيتش.

ولقد تألق اللاعب إسحاق خلال الفترة الماضية القصيرة التي خاضها مع ناديه السويدي حيث تمكن اللاعب صاحب 16 عام من تسجيل 10 اهداف خلال 24 مباراة خاضها ضد الفرق المختلفة في الدوري السويدي، وبذلك يعد إسحاق احدث الصفقات الشابة التي تنتقل لنادي بوروسيا درتموند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.