تسريبات تتعلق بتصميم هاتف ال جي جي 6 المنوي الكشف عنه يوم 26 من هذا الشهر

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي25 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 12:58 صباحًا
تسريبات تتعلق بتصميم هاتف ال جي جي 6 المنوي الكشف عنه يوم 26 من هذا الشهر

يبدو أن عملية التسريبات الخاصة بهواتف شركة ال جي لم تنتهي بعد، وخصوصا مع الاداء الكبير والرائع التي تقدمة الشركة ضمن سوق الهواتف الذكية، بالاضافة إلى المميزات التي تأتي بها هواتفها، وفي هذا النطاق فقد اعلنت شركة ال جي عن هاتف جديد ستعمل على إصداره خلال المرحلة المقبلة تحت مسمى LG G6، وخصوصا بعد صدور هاتفها السابق.

وبدأت تظهر بعض التقارير الاعلامية المتعلقة بهذا الامر بالاضافة إلى التقارير التي تتحدث عن موعد صدوره والمواصفات والمميزات التي سيأتي بها هذا الهاتف، وعلى الرغم من لك فلم تكف التسريبات عن البحث بخصوص التصميم الخاص بهاتفها الجديد ال جي جي 6، حيث اظهر بعض التسريبات الحديثة بعض الصور والتصميم الخاصة به.

ومن المقرر الاعلان عن الهاتف الجديد لشركة ال جي، خلال يوم 26 من هذا الشهر، وذلك بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017.

وبناء على التسريبات التي صدرت هذا اليوم فقد اظهرت التصميم الخاص بهاتف ال جي جي 6 والذي يأتي بتصميم يتمتع بحواف صغيرة بالاضافة إلى جوانب بارزه واطار معدني والزجاج مع بطارية غير قابلة للازالة ، كما  ان الهاتف سيكون مقاوم للماء والغبار والاتربة.

ولم تقتصر المميزات الخاصة بالهاتف على ما سبق ذكره وإنما كذلك تشمل 5.7 إنش وفي الواجهة الخلفية هناك كاميرا ثنائية , بالاضافة الى كاميرا امامية وتظهر الصوره ايضا كاميرا ثانويه اخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.