هاتف HTC U Ultra سيتوفر في السعودية نهاية شهر فبراير القادم وبسعر 2800 ريال

ريهام المرزوقي25 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هاتف HTC U Ultra سيتوفر في السعودية نهاية شهر فبراير القادم وبسعر 2800 ريال

يبدو أن الهاتف الجديد لشركة اتش تي سي أصبح قريب جدا من الاسواق السعودية وخصوصا بعد المؤتمر الذي عقدته الشركة خلال الامس من أجل الحديث عن اهمية السوق السعودية لها، وخصوصا مع الاستعمال الكثير لهواتفها، مما سيترتب عليه طرح النسخة الجديدة من هاتف HTC U Ultra، خلال فترة قصيرة وقريبة جدا قبل الكثير من الاسواق العربية والدولية.

وقد اظهرت التقارير الاخبارية بإن الهاتف السابق ذكره سيتوفر في السعودية نهاية شهر فبراير القادم، أما بالنسبة للسعر الخاص به فقد اظهرت بإنه يقدر بسعر 2800 ريال سعودي، حيث تتوقع الشركة ان يلقى هاتفها الجديد اقبال كبير ورواجع خلال الفترة المقبلة مما يمكنها من العودة للاسواق.

ومن الامور التي تعتمد عليها الشركة بخصوص توقعتها المميزات التي سيتأتي بها هذا الهاتف الفريد من نوعة، فهو سيأتي متمتع بشاشة ثانوية في الواجهة الأمامية تعرض التنبيهات والاختصارات، بالإضافة إلى كونه مزود بمواصفات تقنية قوية.

أما بالنسبة لتصميم الخاصة به فيظهر بشكل رائع إلى ابعد الحدود لكون أن الشركة عملت على استخدام مزيج من الزجاج والمعدن بهدف صناعة الاطار الخاص به، وقد اظهرت الردود المتعلقة بهذا الامر بإن سعر 2800 ريال يعد مرتفع جدا، إلا ان النسخة الممتاز والعالمية، تلك التي تعود لشركات التايوانية فهي تمتاز بالغلاء لكونها مواجهة بشكل دائم للباحثين عن بديل لهاتف الآيفون فهو قريب منه لدرجة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.