مورينيو يتحدث عن مصير اللاعب الالماني شفاينشتايجر ودوره الاساسي ضمن تشكيلة مانشيستر يونايتد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل29 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 11:15 مساءً
مورينيو يتحدث عن مصير اللاعب الالماني شفاينشتايجر ودوره الاساسي ضمن تشكيلة مانشيستر يونايتد

منذ قدوم المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو لتدرب فريق مانشيستر يونايتد والاعب وقائد الفربق الالماني شفاينشتايجر يعاني من مشاكل مع المدرب، وذلك بعد تعرضه للقصاء من قبله وعدم خوضه في التشكيلة الاساسية الخاصة بالفريق الانجليزي، بالاضافة إلى قيامة بالعمل على إنزاله لدرجة الثانية من الفريق، ولقد اظهر الاعب خلال وقت سابق استياءه من المعاملة التي يتعرض لها دون اي مبرر لذلك.

وفي ذات السياق وبعد الاداء الذي قام بتقديمه الاعب خلال مباراة فريقه ضمن بطولة كأس الاتحاد الانجليزي مما ترتب عليه تحقيق الفوز وتأهل لدور الـ 16، فقد قام المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو بالحديث للاعلام عن الاداء الكبير الذي قدمه اللاعب خلال المباراة بالاضافة إلى أنه دوره الفعال في تحقيق الفوز.

واضف إن اللاعب سيبقى خلال المباريات القادمة للفريق ضمن التشكيلة الاساسية لفريق مانشيتسر يونايتد وخصوصا في ظل المباريات الاتحاد الاوروبي، بعد رحيل ديباي وشنايدرلين، وأكد إن رحيل العديد من نجوم خط الوسط سيتطلب الاعتماد عليه إلا أن هذا الامر يحتاج لتركيز والحفظ على لياقة الاعب خلال الوقت القادم وخصوصا مع عدم مقدرة الاعب على ممارسة المباريات لمدة 90 دقيقة أو 65، إلا أن الامر يعد جيد بسبب العمل الاساسي في استعادة لياقته.

وأكد بإن الاعب سيكون سعيد خلال الوقت الحالي، وإنه لاعب مهني على الرغم من عدم مشاركته الدائمة إلا انه يقدم ادوار مميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.