محمود طاهر يتصل باللواء شمس للإطمئنان على تحضيرات الأهلي لمباراة زاناكو

عبدالله الأهدل12 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محمود طاهر يتصل باللواء شمس للإطمئنان على تحضيرات الأهلي لمباراة زاناكو

قام رئيس نادي الأهلي المصري المهندس محمود طاهر بإجراء إتصال هاتفي مع المدير التنفيذي للفريق اللواء شيرين شمس ، وذلك من أجل معرفة آخر التطورات داخل الفريق قبل موقعة زاناكو الزامبي في إطار الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 يوم غد السبت.

وستدور مباراة القلعة الحمراء على ملعب استاد برج العرب الخاص بالجيش في الإسكندرية ، في إفتتاحية مشوار النادي في المسابقة الأفريقية.

وأكد طاهر على حرصه لمعرفة كل كبيرة وصغيرة داخل النادي من مرافق البعثة للإسكندرية وآخر الترتيبات المتعلقة بالمباراة ، كما قام بإرسال التحايا للفريق والتعبير عن الثقة في إمكانية تحقيق إنطلاقة مميزة في المسابقة.

وسيكون كل من إداري الفريق سعيد أحمد ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ حاضرين في الإجتماع الفني ، والذي سيحضره كذلك المسؤولون في نادي زاناكو الزامبي.

كما سيكون طاقم الحكام حاضرا في الإجتماع وهو متكون من بكاري جاساما من جامبيا كحكم ساحة ويساعده كل من أدين رانس من كينيا وجون كلود من بوروندي وعمر صلاح حكما رابعا من جامبيا ، إضافة إلى مراقب اللقاء عبد الحكيم الشمالي من ليبيا.

وسيتم مناقشة كل الترتيبات الخاصة بالمباراة بداية من الزي الذي سينزل به الفريقان وأرضية الملعب وكيفية تنقل اللاعبين بالإضافة إلى توقيت الوصول وسيجري الأهلي مرانه الختامي في الفندق الذي يقيم فيه وذلك تفاديا للإرهاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.