المنتخب المكسيكي ينطلق في مشوار التحضيرات لكأس العالم للقارات ويختار 32 لاعبا

عبدالله الأهدل17 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المنتخب المكسيكي ينطلق في مشوار التحضيرات لكأس العالم للقارات ويختار 32 لاعبا

قام المدير الفني الكولومبي للمنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم خوان كارلوس أوسوريو بالكشف عن قائمة الفريق التي تتكون من 32 لاعبا والتي من المقرر أن تلعب عدة مباريات ودية في إطار التحضير لمسابقة بطولة كأس القارات التي ستقام الشهر القادم في روسيا.

وسيتم إختيار 23 لاعبا فقط بعد الغربلة المنتظرة بعد المباريات الودية للمشاركة في هذه المسابقة المقامة ما بين 17 حزيران يونيو والثاني من تموز يوليو القادمين.

وللإشارة فإن التوقعات تصب في صالح تأهل المنتخب المكسيكي إلى بطولة كأس العالم 2018 قبل خوض غمار منافسات كأس العالم للقارات القادمة.

وسيلعب المنتخب المكسيكي أمام المنتخب الهندوراسي في الثامن من حزيران يونيو القادم على ملعبه وبعد ذلك سيباري منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بعدها بثلاثة أيام في إطار تصفيات كأس العالم.

ويتميز المنتخب المكسيكي بوجود العديد من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في بطولات كبيرة على غرار هيكتور هيريرا وجويرمو أوتشا وأندريس جوادرادو وكارلوس فيلا وخافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” وعدة لاعبين آخرين.

وفي تصريحات صحفية يوم أمس الثلاثاء 16 مايو ، ذكر مدرب منتخب المكسيك أن هناك فرصة للعمل بشكل جماعي لمدة تفوق الأسبوعين وأن التنافس الحاصل بين اللاعبين للفوز بمكان في التشكيلة يصب في صالح الكرة المكسيكية بشكل عام.

وبرز إسم المدافع المخضرم رافاييل ماركيز ضمن التشكيلة ، إلا أن دخوله في القائمة النهائية مشكوك فيها بسبب الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.