إستياء ديفيد مويز بعد تصريحات آرسين فينجر المستفزة

عبدالله الأهدل17 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إستياء ديفيد مويز بعد تصريحات آرسين فينجر المستفزة

قام المدير الفني الإسكتلندي لنادي سندرلاند الإنجليزي ديفيد مويس بالتعبير عن الإستياء بسبب التصريحات التي أطلقها المدير الفني لنادي آرسنال الفرنسي آرسين فينجر ، وذلك بعد تحقيق الإنتصار على القطط السوداء بهدفين دون رد أمس الثلاثاء 16 مايو.

وكان فينجر قد قال في تصريحات له بعد المباراة ، أن عدة مباريات تعتبر بمثابة النزهة في إشارة إلى الإنتصار الذي حققه نادي ليفربول على وست هام بأربعة أهداف دون رد.

كما أكد فينجر رغبة فريقه في مواصلة سلسلة الإنتصارات ، وإنتظار تعثر ليفربول في مباراته القادمة مع ميدلزبره من أجل تحقيق الترشح لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

من جانبه ، قام مويس بالتعليقات الصادرة من فينجر ونقلتها الصحيفة البريطانية “ذا صن” ، حيث ذكر أن ما قاله المدرب الفرنسي يعد إهانة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف مويس أن هناك بذل لمجهودات كبيرة في المباريات ، وأنه كان من اللاعبين القدامى ولا يحب أن يتم إتهامه بهذا الأمر.

وأردف المدير الفني الإسكتلندي قائلا بأن الإخفاق في عدد من المباريات لا يعني بالضرورة أن المواجهات سهلة ، وإنما قد يعاني الفريق من صعوبات وإنخفاض في المستوى في بعض الأحيان.

وللإشارة ، فإن نادي سندرلاند كان قد هبط بشكل رسمي لدوري الدرجة الأولى كأول فريق ، ولحق به كل من هال سيتي وميدلزبره لاحقا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.