خدمة فيتشر للإستلام والتوصيل تحصل على جولة ثانية من التمويل

ريهام المرزوقي17 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خدمة فيتشر للإستلام والتوصيل تحصل على جولة ثانية من التمويل

تمكنت فيتشر للإستلام والتوصيل من الحصول على إستثمار يقدر بعشرات ملايين الدولارات ، وذلك في إطار الجولة الثانية من التمويل من أجل توسيع نطاق العمليات في منطقة الشرق الأوسط.

وقد قامت العديد من شركات إستثمار على غرار نوكيا وسوق وماجد الفطيم القابضة ، بإستثمار مخاطر مبلغ 41 مليون دولار في الشركة العاملة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الشريك المؤسسة بالشركة جوي الجوني أن التمويل سيتم إستخدامه في طرح مزيا ومنتجات جديدة بالإضافة إلى توسيع نطاق العمل في بلدان عدة من منطقة الشرق الأوسط على غرار الأردن في الشهرين المقبلين ، وبعدها يتم التوجه إلى سلطنة عمان بعد أن كانت قد إنتشرت في كل من البحرين ومصر والإمارات والسعودية.

وللإشارة ، فإن خدمة فيتشر تعمل على تسهيل عمليات التوصيل والنقل خصوصا مع وجود إشكال على مستوى وضوح وتنظيم العناوين.

وتستخدم الخدمة موقع المستخدم الجغرافي من خلال التطبيق الخاص بها ، من أجل تسهيل التوصيل إعتمادا على تقنية GPS بشكل سريع وبتكلفة لا تتجاوز 13 دولارا حسب الوزن.

وكانت الشركة قد حصلت قبل سنتين على تمويل أول يبلغ قيمته 11 مليون دولار من شركة New Enterprise Associates في وادي السيليكون ، لتكون الشركة العربية الناشئة الأولى التي تحصل على تمويل من طرف شركة إستثمار مخاطر كبيرة من الولايات المتحدة الأمريكية في أول مرحلة لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.