خطة زيدان تظهر ريال مدريد بدرجة عالية من اللياقة البدنية والدقة الفنية المتكاملة

عبدالله الأهدل18 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خطة زيدان تظهر ريال مدريد بدرجة عالية من اللياقة البدنية والدقة الفنية المتكاملة

يظهر نادي ريال مدريد خلال المباريات الأخيرة التي خاضها ضمن الدوري الأسباني التمتع بدرجة عالية من اللياقة البدنية والدقة الفنية المتكاملة بدرجة 100%، وذلك ما ظهر بشكل واضح من خلال اللاعب كريستيانو رونالدو وحارس المرمي نافاس.

حيث أن الفريق الملكي وصل نهاية الموسم الحالي بكامل القدرة الفنية والعفوية الأكثر مما كان عليه خلال الموسم الماضي، وبات ريال مدريد على اعتاب مبارتين من أجل التتوج بثنائية ” الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا، وفي حالة قيام ريال مدريد بالعمل على تحقيق هذا الانجاز فأنها ستكون المرة الأولى التي يتمكن بتحقيقها منذ تاريخ 1958.

ولقد ظهر فريق ريال مدريد خلال مباراة الأمس التي خاضها أمام سلتافيغو بأن اللاعبون يتمتعون بدرجة عالية من الثقة بالنفس، بالإضافة إلى اللياقة البدنية والفنية العالية، وهذا ما كان الهدف الأساسي من ريال مدريد، القيام بالعمل على الصعود بالإداء من الأدني إلى الاعلي بهدف الوصول إلى نهاية الموسم بدرجة عالية من اللياقة على عكس المواسم الأخرى.

وعملت الأهداف السبعة التي قام كريستيانو رونالدو بالعمل على تسجيلها خلال المباريات الأربعة الأخيرة التي خاضها أمام فرق الليغا الحاله الجيدة التي يتمتع بها اللاعب خلال الوقت الحاسم من الموسم، بالإضافة إلى قيام اللاعب بالعمل على تسجيل ثماني أهداف خلال مباريات ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا ما تحدث عنه كاسميرو بخصوص احقية كريستيانو بالكرة الذهبية الخامسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.