احصائيات كوتنيو تظهر إمكانياته الخاصة بترميم خط وسط برشلونة

عبدالله الأهدل19 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
احصائيات كوتنيو تظهر إمكانياته الخاصة بترميم خط وسط برشلونة

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأيام الماضية الحديث عن أرتباط اللاعب البرازيلي كوتينيو ونجم خط ليفربول بنادي برشلونة، فقد جاء الحديث بأن صفقة إنتقال اللاعب ستكلف النادي الكتالوني ما يقارب 90 مليون يورو، الأمر الذي يثير الكثير من التساؤلات عن احقية كوتينيو بهذا المبلغ وهل سيعمل على مساعدة برشلونة في إعادة وترميم خط الوسط.

وقد ظهر كوتينيو خلال المباراة الأخيرة التي خاضها فريقه أمام ويست هام بدور كبير وذلك عبر تسجيله هدفين وصناعة أخر، بالإضافة إلى أن نسبة 89% كانت صحة التمريرات التي قام بها، الأمر الذي أظهر رغبة اللاعب بتوجيه انظار إدارة برشلونة إليه واحقيته بالانتقال.

ومن المعروف بأن برشلونة يحتاج بشكل دائم إلى نجم خط وسط يعمل على رسم الهجمات لثلاثي الهجومي ويقوم بأعطاء الحرية وسهولة التحرك في الملعب، الأمر الذي فقده الفريق الكتالوني منذ رحيل نجم الوسط تشافي، ومع كبر أندريس انيستا بالعمر فلم يعد قادر على ذلك، بالإضافة إلى تدني مستوي بوسكيتس وراكتيتش الذي إدى في كثير من المباريات إلى عودة ميسي بهدف تعويض هذا العجز.

وتظهر الإحصائيات الخاصة بكوتينيو القدرة العالية والفائقة في عملية تسجيل الأهداف، فهو يتفوق على ثلاثي خط وسط برشلونة، حيث تمكن من تسجيل عشرة أهداف وتمريرات 6 وصناعة فرص 58، وعلى عكس ذلك جاءت إحصائيات كلا من انيستا واندريه غومير وراكيتش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.