قوقل تعلن عن موعد صدور هاتف الواقع المعزز Asus ZenFone AR

ريهام المرزوقي19 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
قوقل تعلن عن موعد صدور هاتف الواقع المعزز Asus ZenFone AR

مع بداية العام الحالي وخلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية  CES 2017، قامت شركة Asus بالعمل على إزاحة الستار الخاصة بهاتفها الجديد والذي يدعى  Asus ZenFone AR، الأمر الذي يترتب عليه جعل هذا الهاتف ذات أهمية كبيرة، وذلك من خلال قيامه بالعمل على دعم تكنولوجيا الواقع المعزز Project Tango.

ومن خلال هذا الأمر يتضح بأن شركة لينوفو لم تعد الشركة الوحيدة التي تعمل على صناعة هذه الاجهزة، ولكن لابد من التنوية بان شركة Asus لم تقوم لهذه اللحظة بالعمل على إصدار هاتف  Asus ZenFone AR، الأمر الذي يترتب عليه القيام بالحديث وتركيز الكثير اهتماماته حول الموعد الخاص بإصدار هذا الهاتف.

إلا أن الأخبار السارة التي قامت شركة جوجل بالعمل على تأكيدها ضمن مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2017 خلال اليوم بأن الهاتف الجديد  Asus ZenFone AR سيأتي خلال الصيف القادم الأمر الذي سيترتب عليه انتظار بعض الاسابيع أو الاشهر.

وعند الحديث عن تكنولوجيا Project Tango فهي تعتبر تكنولوجيا الواقع المعزز التي عملت شركة قوقل على إصدارها، حيث أن هذه الخاصة تعمل على وضع خريطة للغرفة والعمل على استشعار بالخوف والخطر، حيث أن شركة قوقل عملت على جلب هذه الخاصة إلى الأقسام الدراسية مع إطلاقها لمنصة Expeditions AR، ولم تظهر لهذه اللحظة الحديث عن السعر المحدد للهاتف أو أي معلومات جديدة، وفي حالة ورودها سيتم العمل على تزويدكم بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.