تشافي يتحدث عن إشكالية خط وسط برشلونة ويذكر حلها

عبدالله الأهدل20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشافي يتحدث عن إشكالية خط وسط برشلونة ويذكر حلها

تناولت تقارير عديد الحديث عن التصريحات التي القاها نجم خط برشلونة سابقا والسد القطري حاليا تشافي، والتي تحدث عن إمكانية تدريب قطر خلال المونديال الذي سيقام على ارضها خلال عام 2020، متحدث عن المشاكل التي تصيب برشلونة ضمن خط الوسط خلال المواسم الأخيرة.

حيث تحدث عن أن اللاعب أرديان رابيو لفريق باريس سان جرمان هو الأكثر مناسبة خلال الوقت الحالي لنادي برشلونة ضمن خط الوسط من أجل تصحيح العجز الذي يعانيه الفريق في وسط الملعب، وبدأ تشافي الحديث بشكل صريح لكونه لم يقوم بالعمل على ذكر راكيتيتش ولا اندريس انيستا بسبب التقدم في العمر.

أما بخصوص دوري أبطال أوروبا فقد تحدث اللاعب عن وقوفه إلى جانب يوفنتوس بهدف الفوز على ريال مدريد وخصوصا في ظل تواجد الحارس المخضرم بوفون والذي يأمل حصده بطولة دوري أبطال أوروبا الأولى في تاريخة الكروي، الأمر الذي سيترتب عليه حصده الكرة الذهبية والتي تعتبر بمثابة انجاز كبير في تاريخ الحارس وخصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه.

ومن الجدير ذكره بان العديد من التقارير الاعلامية عملت على الحديث عن عرض برشلونة للاعب ونجم خط الوسط السابق تشافي بخصوص تولي مهام تدريب وادارة الفريق خلفا للويس إنريكي الذي من المقرر رحيله عقب نهاية الموسم الحالي، إلا ان اللاعب رفض هذا الامر معلل ذلك بكون مازال يحتاج للمزيد من الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.